قصتي مع حورية
المهم انا صلاح 19 عام ساكن ف قلعة السراغنة مدينة صغيرة قليل اللي غاد يعرفها بحكم الموقع الجغرافي ديالها . قصتي غاد تبدا من بعد متعرفت على واحد البنت من العيون تعرفت عليها بواسطة بنت عمتي حيت هما صحابات من الصغر .المهم قصتنا ف الاول بدات واتساب و فيسبوك حورية ستيل نتاعها مختالف و هاد الشي اللي جدبني ليها و قررت اني نتقرب منها اكتر المهم هاد الشي اللي حصل مع مرور الايام بدات علاقتنا كتطور واحد النهار بقينا مكونكطين حتا قرب الصباح وانا نقول يا دبحة يا ربحة (زعما خاصني نقولها كتعجبيني) هيا هاديك هاد الشي اللي درت قلتها لها قالتلي حتا نفكر المهم دازت يومين وانا نلقا مساج ف الواتساب كتبات فيه (صلاح انا را فكرت ف داكشي اللي قلتلي و را حتا نتا كتعجبني ) المهم داك الصباح بدا زوين ب هاداك المساج اللي خلاني فرحان بزاف
المهم داك الصباح فطرت مزيان و بحكم اننا ف شهر 7 يعني مكين لا دراسة لا والو خخخخ حتا التبحار مكينش بحكم اننا معندناش البحر و حتا الضروف مكتساعدش لشي تسافيرة مع العشران المهم مشيت قضيت شي لعيبات و رجعت فتحت الواتساب و بديت كنتعنب على حورية المهم طوحشتك طنبغيك و داكشي ... علاقتنا بدات كتطور كتر و حسيت بيها حتا هيا بدات كتبغيني المهم هاد العلاقة مخصهاش تبقا محصورة غي ف الواتساب خاصها التطور كتر هاد الشي علاش قررت نمشي للعيون شيت غاد نسافر 1500km على قبل الحلوة المهم او بلا منقولها لها شديت الطريق للعيون موصلتش بكري المهم صونيت على واحد عشيري ولد البلاد خدام تما مبغيتش نصوني على العائلة حيت بيناتنا عائلتي فيها غي ولاد القحاب المهممشيت مع عشيري غي وصلت و انا نطيح حيت عييت بزاف ف الطريق .الصباح مفقت حتا لشي 4 د العشية فكرت خاصني نصوني على حورية المهم جاوباتني الووو
جاوباتني كيف العادة ولكن هاد المرة حسات بيا بلي صوتي مبدل قلتلها حورية بغيت نشوفك دابا قالت:خخخهههخ كيفاش مفهمتش شوفي انا دابا ف العيون تصدمات متيقاتنيش ف الاول قلتلها غي قولي فين نتي و نجي لعندك قالتلي البلاصة او هي فين ساكنة المهم قلتها لعشيري باش يمشي معايا حيت انا ما عارف حتا بلاص ف العيون المهم مشينا شويا او هي تبان ليا صونيت عليها و جات لعندي ناغي و الله واخا هاد التقزديرة كاملة اللي فيا حتا حشمت المهم هدرنا شويا حيت السيكتور تما شويا كان عامر مني بيت نمشي و هي تلاح فيا باستني من فمي تزعزعو ليا المشاعر ف هاد
اللقطة المهم مشيت و بقينا مكونكطين ف الواتساب الليل كامل
بقينا مكونكطين ف الواتساب الليل كامل وانا كنتعنب عليها قالت ليا بلي حسات بشي حاجة زوينة مني عطاتني البيزو و بلي مكرهاتش تجرب معايا شي حاجة اكتر ؛ اواه ختنا طاحت المهم هدرنا الليل كامل سخنتها مزيان في انتظار التطبيق المهم توادعنا هاديك الليلة منعست حتا لشي 4 د الصباح . المهم الغد ليه فقت مع شي 3 نضت غسلت و خرجت للزنقة نقسي شي لعيبة شويا وهوا يصوني التلفون جاوبت لقيتها حورية الو .وي الو صلاح المهم منطولش عليكم اللي قالت ليا ف ديك المكالمة هو ان دارهوم غادين لشي عرس بالليل و بلي غادا تبقى غي بوحديتها ف الدار خخ الحنكليس ابتسم اخيرا غاد يدوق الحلوة
غي قطعات عليا وانا نطير للدار دوشت و ضربت واحد الحطة داسها غي لبحال هاد المواقف . او قلت لعشيري باش بلا ما يتقلق عليا الى مجيتش نبات معاه هاد الليلة خرجت خديت الطوبيس ومشيت و بالصراحة واخا هاكداك شاداني شوي د الخلعة مع نزلت صونيت عليها و خرجات عندي لراس الدرب المهم حاولت منعيقش بلي انا معاها حيت السيكتور عندهم فيه الحضية او حتا واحد تما مكيعرفني . من بعد قدرت نوصل لدارهم تلفتت ع الليمن او الليسر مبان ليا حتا واحد حاضيني و انا ندخل حيت خلات ليا الباب مفتوح مع الدخلة تصدمت لقيتها لابسة واحد واحد البيجامة كتبين ليها المفاتن تاوعها كاملين هاديك اللحظة حسيت بالحنكليس تاعي ناض من هول الصدمة
حورية عاقت بيا حيت بقيت غي حال فمي وهي تقولي مالك ؟؟؟؟ لا والو غي فيا الجوع مع الصدمة ما بقيت عارف اش تنقول .وهي الضربها بواحد الضحكة و قالت ليا:واش فيك الجوع ف كرشك و لا ف شي بلاص اخرى افاك يو حشمتيني قالت ليا :تبعني . غادي من وراها و تنورق ليها ف الطرماحة منوصفش ليكم ا العشران ديك اللحظة بديت كنفكر كيف غاد ندير ليها للحوية المهم داتني للصالة و جلسنا تنهدرو شويا قالت ليا تشرب شي حاجة قلت لها:اللي حب خاطرك . مشات جابت ليا عصير د لافوكا شيت اليوما قوداتها زربت عليه دغيا شربتو و حنا كنهدرو محسيت بيها حتا تلاحت عليا و بدينا كنفلورتيو شي 15 مينيت و انا نهزها طلعتها للبيت د النعاس رميتها و تلاحيت فوق منها حيدت ليها حوايجها شيت منعودش ليكم علا بزيزلات عندها داكشي مجموع و واقف حيت حورية دايرة لاصال و بقيت كنلحس فيهم مزيان حتا حسيت بيها سخنات بالمليح و بدات حتا هي كتحيد ليا ف حوايجي و قالت لي نعس على ضهرك داكشي اللي درت نيت و هي تنصل لي السروال و الكيلوت ديك الساعة كنت مقيم نيت و هي تبدا تتمص فيه اواه السيدة طلعات محترفة ايه دارها الموقع الازرق شويا حسيت بلي بغيت نجيب راسي بغيت نحيدو ليها من فمها مبغاتش شيت رميت ليها ف فمها من
من بعد خديتها لعندي معا كانت لابسا غير السترينغ زولتوا شيت ناغي الحلوة عندها حسن من sara jay (تحياتي ليك من هاد المنبر) درت ليها لساني و بديت كنلحس غي بشوي مع طلعت فيها عيني لقيتها سادا عينيها و عايشة ف عالم اخر من كترة الشهوة شوي و هي تقولي حشيه انا مبغيتش حيت عارفها ماشي ف الوعي ديالها داكشي علاش قالت هاكداك قررت انني نمارس معاها من اللور قلبت على شي حاجة نرطب بيها الجدران خخ حيت صعيب يدخل . حورية عاقت بيا شداتو ضربات ليا مصيصة خفيفة و فزكاتو ب.البصق ديالها حشيتو غي بشوي غوتات بواحد التغويتة مليئة بالحنان زادت شهاتني كتر عليها و بقيت مكايس عليها حيت عارف انها حتا هي اول مرة ليها حورية عايشة ف عالم نتاعها بوحديتها جبت راسي و حسيت بشوي د العيا حتا هي هي حسيت بيها عيات و عجبها الحال دوشنا بزوج و ضربت لها واحد تحت قطرات الدوش طلعات فشي شكل الرومانسية ا تبوبا مشينا ونعسنا ف احضان بعضنا البعض ف الصباح فقت لقيتها موجدة ليا الفطور فطرنا بزوج كان احسن فطور ف حياتي لدرجة كناكلو من الليبس د بعضياتنا شويا حورية عيط لها باباها قالها راهم جاييب قالتلي نوض بالزربة بابا جاي داكشي اللي درت مشيت فحالي وانا ديك الوقت اسعد انسان بسبب ديك الليلة اللي دوزت مع حورية*
شديتها من ايديها و دخلتها و بنادم حاضينا حيت هاد البلاد فيها غي الحضاية او من هاد المنبر كنقوليكم سيرو ديوها ف كركم المهم دابا بقيت غي انا و حبيبتي و ديك طبيلة الرومانسية مكانتش عندنا شهية د الاكل و لكن المهم تجمعنا بزوج بقينا غي كنشوفو ف بعضنا او حتا واحد مكيهدر مع الاخر خديت الاسبقية وقلت لها المهم حبنا غاد يبقا واخا نبعدو علا بعضنا جاوبتني بانه الى كنا مجموعين ماشي بحال الى كل واحد كان ف بلاص بقا فيا الحال حيت تفكرت انني غاد نبعد عليها قربت منها حسيت بحبي ليها مني حطيت ايدي على ايدها.قلبي على قلبها .او فمي على فمها كانت قبلات حزن ماشي قبلات مليئة بالسعادة و الشهوة و الاستمتاع كيف ما كان من قبل ميمشيش بالكم بعيد هاد المرة ما مارستش معاها الجنس صافي وليت كنبغيها و حبي ليها منعني مبغيتش نمشي لدارنا او نتفكر ان اخر حاجة درتها مع حورية هي "حويتها" سمحو ليا على هاد التعبير و لكن هادي الحقيقة من بعد قلت لها بلي خاصني نمشي حيت وصل وقت الكار ف هاديك اللقطة محسيت بيها حتا بدات كتبكي و كتبكي .... عرفت بانها حتا هي كتحماق عليا من هاد التجربة تعلمت ان ماشي اهم حاجة ف الغولاسيوون مع البنت هي انك تنعس معاها ولكن هي انك تحس ب واحد الانتى كتشاطرك حياتك و كتملئها بالسعادة
اللقطة المهم مشيت و بقينا مكونكطين ف الواتساب الليل كامل
بقينا مكونكطين ف الواتساب الليل كامل وانا كنتعنب عليها قالت ليا بلي حسات بشي حاجة زوينة مني عطاتني البيزو و بلي مكرهاتش تجرب معايا شي حاجة اكتر ؛ اواه ختنا طاحت المهم هدرنا الليل كامل سخنتها مزيان في انتظار التطبيق المهم توادعنا هاديك الليلة منعست حتا لشي 4 د الصباح . المهم الغد ليه فقت مع شي 3 نضت غسلت و خرجت للزنقة نقسي شي لعيبة شويا وهوا يصوني التلفون جاوبت لقيتها حورية الو .وي الو صلاح المهم منطولش عليكم اللي قالت ليا ف ديك المكالمة هو ان دارهوم غادين لشي عرس بالليل و بلي غادا تبقى غي بوحديتها ف الدار خخ الحنكليس ابتسم اخيرا غاد يدوق الحلوة
غي قطعات عليا وانا نطير للدار دوشت و ضربت واحد الحطة داسها غي لبحال هاد المواقف . او قلت لعشيري باش بلا ما يتقلق عليا الى مجيتش نبات معاه هاد الليلة خرجت خديت الطوبيس ومشيت و بالصراحة واخا هاكداك شاداني شوي د الخلعة مع نزلت صونيت عليها و خرجات عندي لراس الدرب المهم حاولت منعيقش بلي انا معاها حيت السيكتور عندهم فيه الحضية او حتا واحد تما مكيعرفني . من بعد قدرت نوصل لدارهم تلفتت ع الليمن او الليسر مبان ليا حتا واحد حاضيني و انا ندخل حيت خلات ليا الباب مفتوح مع الدخلة تصدمت لقيتها لابسة واحد واحد البيجامة كتبين ليها المفاتن تاوعها كاملين هاديك اللحظة حسيت بالحنكليس تاعي ناض من هول الصدمة
حورية عاقت بيا حيت بقيت غي حال فمي وهي تقولي مالك ؟؟؟؟ لا والو غي فيا الجوع مع الصدمة ما بقيت عارف اش تنقول .وهي الضربها بواحد الضحكة و قالت ليا:واش فيك الجوع ف كرشك و لا ف شي بلاص اخرى افاك يو حشمتيني قالت ليا :تبعني . غادي من وراها و تنورق ليها ف الطرماحة منوصفش ليكم ا العشران ديك اللحظة بديت كنفكر كيف غاد ندير ليها للحوية المهم داتني للصالة و جلسنا تنهدرو شويا قالت ليا تشرب شي حاجة قلت لها:اللي حب خاطرك . مشات جابت ليا عصير د لافوكا شيت اليوما قوداتها زربت عليه دغيا شربتو و حنا كنهدرو محسيت بيها حتا تلاحت عليا و بدينا كنفلورتيو شي 15 مينيت و انا نهزها طلعتها للبيت د النعاس رميتها و تلاحيت فوق منها حيدت ليها حوايجها شيت منعودش ليكم علا بزيزلات عندها داكشي مجموع و واقف حيت حورية دايرة لاصال و بقيت كنلحس فيهم مزيان حتا حسيت بيها سخنات بالمليح و بدات حتا هي كتحيد ليا ف حوايجي و قالت لي نعس على ضهرك داكشي اللي درت نيت و هي تنصل لي السروال و الكيلوت ديك الساعة كنت مقيم نيت و هي تبدا تتمص فيه اواه السيدة طلعات محترفة ايه دارها الموقع الازرق شويا حسيت بلي بغيت نجيب راسي بغيت نحيدو ليها من فمها مبغاتش شيت رميت ليها ف فمها من
من بعد خديتها لعندي معا كانت لابسا غير السترينغ زولتوا شيت ناغي الحلوة عندها حسن من sara jay (تحياتي ليك من هاد المنبر) درت ليها لساني و بديت كنلحس غي بشوي مع طلعت فيها عيني لقيتها سادا عينيها و عايشة ف عالم اخر من كترة الشهوة شوي و هي تقولي حشيه انا مبغيتش حيت عارفها ماشي ف الوعي ديالها داكشي علاش قالت هاكداك قررت انني نمارس معاها من اللور قلبت على شي حاجة نرطب بيها الجدران خخ حيت صعيب يدخل . حورية عاقت بيا شداتو ضربات ليا مصيصة خفيفة و فزكاتو ب.البصق ديالها حشيتو غي بشوي غوتات بواحد التغويتة مليئة بالحنان زادت شهاتني كتر عليها و بقيت مكايس عليها حيت عارف انها حتا هي اول مرة ليها حورية عايشة ف عالم نتاعها بوحديتها جبت راسي و حسيت بشوي د العيا حتا هي هي حسيت بيها عيات و عجبها الحال دوشنا بزوج و ضربت لها واحد تحت قطرات الدوش طلعات فشي شكل الرومانسية ا تبوبا مشينا ونعسنا ف احضان بعضنا البعض ف الصباح فقت لقيتها موجدة ليا الفطور فطرنا بزوج كان احسن فطور ف حياتي لدرجة كناكلو من الليبس د بعضياتنا شويا حورية عيط لها باباها قالها راهم جاييب قالتلي نوض بالزربة بابا جاي داكشي اللي درت مشيت فحالي وانا ديك الوقت اسعد انسان بسبب ديك الليلة اللي دوزت مع حورية*
شديتها من ايديها و دخلتها و بنادم حاضينا حيت هاد البلاد فيها غي الحضاية او من هاد المنبر كنقوليكم سيرو ديوها ف كركم المهم دابا بقيت غي انا و حبيبتي و ديك طبيلة الرومانسية مكانتش عندنا شهية د الاكل و لكن المهم تجمعنا بزوج بقينا غي كنشوفو ف بعضنا او حتا واحد مكيهدر مع الاخر خديت الاسبقية وقلت لها المهم حبنا غاد يبقا واخا نبعدو علا بعضنا جاوبتني بانه الى كنا مجموعين ماشي بحال الى كل واحد كان ف بلاص بقا فيا الحال حيت تفكرت انني غاد نبعد عليها قربت منها حسيت بحبي ليها مني حطيت ايدي على ايدها.قلبي على قلبها .او فمي على فمها كانت قبلات حزن ماشي قبلات مليئة بالسعادة و الشهوة و الاستمتاع كيف ما كان من قبل ميمشيش بالكم بعيد هاد المرة ما مارستش معاها الجنس صافي وليت كنبغيها و حبي ليها منعني مبغيتش نمشي لدارنا او نتفكر ان اخر حاجة درتها مع حورية هي "حويتها" سمحو ليا على هاد التعبير و لكن هادي الحقيقة من بعد قلت لها بلي خاصني نمشي حيت وصل وقت الكار ف هاديك اللقطة محسيت بيها حتا بدات كتبكي و كتبكي .... عرفت بانها حتا هي كتحماق عليا من هاد التجربة تعلمت ان ماشي اهم حاجة ف الغولاسيوون مع البنت هي انك تنعس معاها ولكن هي انك تحس ب واحد الانتى كتشاطرك حياتك و كتملئها بالسعادة
النهاية
إرسال تعليق