U3F1ZWV6ZTQ4MzIxNzQ5MDkyODA4X0ZyZWUzMDQ4NTUzNzc1MTA4MA==

قصتي مع بنت خالتي إلهام | قصة مكتوبة |

 سلام انا انس وهادي هي القصة ديالي مع بنت خالتي الهام:

واحد نهار كنا كنتغداو  فالدار و الجو كان سخون بزاف ناض الوليد وقال لينا منعرف فين ندوزو الصيف هاد العام ردات عليه الوالدة وقالتليه ياله نمشيو عند ختي حيت هوما دائما كيجيو عندنا وحنا مدة مامشينا عندهم المهم داكشي لي كان ومشينا ندوزو العطلة ديالنا فمدينة أكادير عند خالتي لي هي اخت الوليدة بحكم اننا من فاس واكادير بعيدة علينا خرجنا من فاس مع ديك جوج ووصلنا مع ديك الحداش ديال ليل عيانين كنقلبو غير فين نعسو. بقاو علينا موالين الدار خالتي و رجلها والو بقاو معانا نعمرو غير اتاي والصيف هدا مزال الحال داكشي لي كان واحد شويا سمعنا دقان أواه 11:30 ديال ليل شكون يكون كيدق فهاد الوقيتة ناضت خالتي حلات وهي تدخل بنت شعرها مطلوق سروال مزير والمكياج والنضاضر فوق الشعر داكشي يا سلام اول حاجة فكرت فيها هي فين كانت هاد خيتي حتى لهاد الوقت والمر التاني شفت ماماها عندها داكشي عادي بقيت مستغرب لمهم دخلات بنت خالتي سلمات علينا كاملين وريحات معانا شويا شربات اتاي معانا وصلت داك الطناش ونص ديال الليل الواليدة وخالتي جمعو الطابلة صافي كولشي بغا ينعس بدأت خالتي فين غادي نعسو حنا مع الدار عندهم شويا صغيرة وهادي اول مرة كنجيو عندهم كاملين بينا... المهم ما عليناش قالت خالتي لواليدة هي وخوتي يمشيو ينعسو فبيت الضياف والواليد  وراجل خالتي ينعسو فالصالون وهي تنقز بنت خالتي (الهام) قالتليهوم فين غادي ينعس ولد خالتي قلتلها انا معنديش مشكيل انا غادي نعس غير هنا فالارض وهي تحلف بنت خالتي وخالتي لا والو والله لا نعستي فالارض قالت ليا خالتي سير تنعس فبيت بنت خالتك قلت ليها لا غنعس غير هنايا هي تحلف عاوتاني وشفت بنتها ساكتة وانا ماقدرتش نخصر خاطر خالتي موهيم مشيت نلبيت ديال بنت خالتي يلاه بغيت نعس وهي تقولي بلاتي بغيت نمشي ندوش ملي نعيط ليك جيب ليا الفوطة للدوش وغاندي شي حوايج من الخزانة ديالي عفاك قلت ليها صافي بقيت كنتسناها و تعطلات عليا هو يديني نعاس بقات كتعيط والو انا نعست مع الفوطة كنت شادهة ناعس عليها وهي تجي بنت خالتي وحيدات الفوطة من تحت مني مع هي يلاه مدوشة بقات كتنقط عليا لما من شعرها مني فقت شفت الحلوى ديالها من لور حيتاش هي غير جبدت الفوطة وهي دور بقات عريانة وعاطياني بالضهر الترمة عندها قداش انا قيمت فديك اللحضة...

شوية و انا نسمع المشية كتقرب بنت خالتي دغيا دارت الفوطا على على ديك الجسم الخلاب شوية دخلات خالتي انا بزربة درت راسي بحالة ناعس وبديت كنسمع شنو كيقولو وهي تقول خالتي لبنت خالتي فين غدي تنعسي نتيا راه ولد خالتك نعس ليك فوق الناموسية قالتليها ماشي مشكل انا غدي نعس فالارض حدا ولد خالتي ياك هو بحال خويا الصغير خخخخ انا، سداتتي الضحكة فديك اللحضة وهي تقول خالتي اه صافي غي طفي الضو على ولد خالتك راهم مساكن عياو هاد النهار سيري تنعسي غدا راه خصنا نفيقو بكرى راه خصنا نفيقو بكري راها الوحدة ونص دالليل هادي صافي مشات خالتي بحالها وبنتها دفعات الباب وبقات كتبدل حوايجها وجبدات المانطة ونعسات حدايا صافي طفات الضو ولي خلاني حاير انها دارت شورط قصيور و شي حاجة خفيفة من الفوق مع ان كان فالعمر ديالي 17 سنة معرفتش شنو ندير بديت كنتنفس بزربة وكانقول فنفسي اش بغات هادي ناعسة حداية عريانة درت راسي ناعس وانا كنحس بشي حاجة كاتبقا تمس فيا انا حلفت ماندير شي ردة فعل باش مانبينش انني باغي نكلها الحلوة بديت كنحس مرة أخرى شيحاجة كاتقيسني فرجلي وانا تصور نشوف فبنت خالتي لقيت البرهوش د تب خويا كيفيق فيا مشيت غسلت وجهي شفت الساعة لقيتها العشرة ديال الصباح مشيت نفطر لقيتهوم فطرو فطرت بوحدي اول حاجة درتها هي اني قلبت على بنت خالتي مشيت لقيتها فبيت خالتي مكونيكطيا قالتليها صباح الخير وردات عليا وهي كضحاك صباح النور جيت كلست حداها وهي تقرب ليا وشداتني من حنيكاتي بحال شي دري صغير عرفتي على يدين شحال رطبين وهي تقولي ياكما نصايب لولد خالتي ما ياكل قالتليها لا شكرا عاد فطرت وهي تقولي عندك انستا قلتلها اه وعطيتها سمية ودارتلي ابوني المهم بقات كتنبش فالتصاور تما وهي تقوليا  ههه 30 جيم بفففف كون تشوف  انا شحال من جيم المهم دارت واحد الكومونطير على تصويرتي باقي لحد الان معرفتش اش كتقصد بيه كتبات '' بوكوس ا بب نموت فيك''  ناري شيحاجة طلعات معايا خخخخ المهم وراتني تصويرها فالانسطا وناري القلاوي الف وخمسمئة جيم المهم قالتلي هاك حل انسطا ديالك حليتو اكسيبطيتها من مورها بقينا كنهضرو صافي لمهم انا بديت كنضسر عليها وهي دخل خالتي لقاتنا فواحد الوضعية كلكم اتحسدوني  عليها داكشي ديال العشاق ههه معرفتش اصلا علاش كنا جالسين هكاك وهيا تقولينا يلله نوضو راه حطينا الغدا شفت الساعة لقيتها 12 تعجبت الوقت داز بسرعة البرق المهم تغدينا وسالينا وهي تقوليا بنت خالتي يالاه نجيبو شي دويرة فالبحر غي انا وياك انا غير سمعت ديك انا وياك قلت هادي باغا توصل ل شيحاجة اواااه لمهم خوكوم ضرب احسن معندو فاللباس ولاكن واخا هاكداك مانبانش قدامها خرجت حدا الباب كنتسناها وناري ازبي شنو لبسا المخيخ ديال زبي تفورماطا لابسا صايا قصيرة وتيشيرت قصير كرشها كتبان اشمن كرش القلاوي هاديك الكريشة عندها بيضة كتر من القميجة ديالي ما عليناش بقينا كنتمشاو انا وياها ناس كاملين كايشوفو فينا ولكن انا ولا عندي عادي مابقيتش كنتعرق  ولا كنتنفس بزربة حيتاش بديت كنولف ولكن  غدي نحصل  واحد حصلة ديال الكلاب مع الضورة ديال واحد الزنقة وق علينا واحد خونا ايكون قدي فالعمر هوما ولكن، صحيح عليا شويا كانو بجوج بيهوم خلا صاحبو بعيد وجا هو انا قلت صافي ليوم يساليو معايا بقيت كنفكر اشمن سلوقية انطلق ادا كان صاحبها المهم جا قرب عندنا وهو يسلم عليها وقالها شكون هادا ياكما كيتبسل عليك وبقات كضحاك قالتلو هدا ولد خالتي غاديا بيه نالبحر راه مل فالدار سلم عليا وقالي بلي سميتو عمر وبلي هو ولد عمة الهام المهم مشا بحالو داك خونا بقينا غير انا و الهام ارا براع ههه  المهم وصلنا للبحر واوو تا مكاين غير الكور ولاكن كلشي شارف ههه المهم مشينا كلسنا تحت واحد الصخرة كبيرة  وبقات كتعرفني على اليلايص تما المهم، بقينا كنتمشاو على الشط داكشي بحال شي فيلم وهي تشد ليا فيدي ومقدرتش نزعم عليها ولكن تفكرت بلي ان هادي هي اخر فرصة ليا حيت المرة جاية ملي غادي نجيو غانجيو مع العائلة يعني مكاينش شي فرصة من غير هادي يعني ضروري خاصني نكلها الحلوة.... ناري واحد اللحضة بدات كتقيسليا فوجهي وكتلعبلي فشعري وحتا انا بديت كنلعبليها فشعرها ونقسليها فوجهها وخا خوكوم ماشي بروفيسيونيل المهم جايب راسي  واحد الشوية قالتلي اجي نقولك فودنيك قلتليها غي  هضري انا كنسمعك ويزيدون حنا بوحدنا قالتلي وغير اجي نقولك ناري حسيت بالنفس ديالها فودني وعضاتني واحد العضيضة خفيفة ناري صافي انا مقديتش نصبر وتلاحيت ليها على شنايفها ناري داكشي بزاف ونتا الذرية راها بروفيسيونيل فالبوسان حيت اصلا ملي عضاتني ديك العضيضة، فودني عرفت بلي هي متقفة فهادشي وخا انا مبتدئ كنبوس ليها فالعنق وفالفم وكانقول مع راسي زعم الحمار بحال هاد الفرص ما كايجيوش ديما وا نزعم وقصتليها فخيضاتها وهوما يوقفو علينا واحد الجوج باينين شمكارة قالو توما اش كديرو هنا حنا صافي تزنكنا بنت خالتي تخبات مورايا وهوما يقولو ليا الله يرحملك الوالدين ضور معنا انا عطيتهم واحد عشرة دراهم والهام عطاتهم، شي صرف كان عندها المهم رجعنا للدار انا مشيت تكيت  حيت عييت شويا صافي جات وقيتة العشا تعشينا بنت خالتي كلات شويا وطلعات لفوق تكونكطا فالبيسي ديالها انا بقيت حتى شبعت ههه المهم تبعتها لقيتها كتفرج فديك الفيديوهات ديال ديك متلا الا ربحتك فحجرة ورقة مقص نفلورطي معاك  يعني كتسخن المعلم ديالها باش غانطيحو فالفراش ارا براع المهم دخلت قالتليا اجي  ندير معاك واحد اللعبة ادا خسرتي غتعطيني بوسة بحال داكشي لي شافت فديك الفديوهات المهم قالتلي انا خصني نهرب يدي وانا خصني نشدها و اذا ماشديتهاش غنعطيها بوسة طبعا انا كنخسر بلعاني غي باش ندوق الشليقمات

وحتا هي كدير نفس الشي المهم بقينا هكاك حتا جات وقيتة النعاس انا مشيت فوق الناموسية مباشرة حيت كنت داير فبالي ليوما خاصني ناكل الحلوة المهم هي تعطلات مع خالتي و الواليدة حيت  حتى طفاو الضو عاد جات هي شعلات الضو وبقينا كنهضرو عادي وهي تقوليا بجهد بلاعني باش كلشي يسمعها شوف نتا نعس فوق الناموسية وانا غنعس فالارض حدا الباب انا بقيت غير بضحك المهم يلاه طفات الضو وانا نجيها من اللور وبديت كنبوس من العنق والبنت كتعوج وكتنفس بحال شي بقرة ههه وكانت هادي اول مرة كنقيس الحنكليس ديالي فشي سوة ولكن كنت لابس شورط قصير وحتا هي لابسا شورط قصير المهم دورتها نالحيط بشويا وبقيت عليها بالبوسان وهيا تحط يديها على صدري وبدأت هابطة حتى شدات سيد القوم لقاتو ديجا نايض هه وانا داير فبالي بلي هادي اخر فرصة وماخصنيش نضيعها المهم زعمت عليها وبديت كنقيس البزول ناري قداش داكشي يا سلام وهي تدفعني فوق الناموسية وهي تهبطليا شورص تفو على بلان يالاه قاستلي الحنكليس وهو يتفل تفو على بلان حشمت والله قالتلي اول مرة ياك قلتلها اه قالتلي بحالي بحالك المهم انا ماتيقتهاش صافي بدأت كتلعبلي بيه حتا قيمت عاوتاني مع ديك البنة سديت عيني وانا كنحس بواحد الشعور واو كنفتح عيني لقيتها كتمص ليا سيد القوم صافي نضت ونا نبد نلحس ليها لانشون بقينا هكاك واحد شويا ون نشد الحنكليس وقلتلها غنديرو داكشي غي من اللور حيت مباغيش نطيح فشي مشكيل قالتلي ماشي مشكل انا اصلا عندي طريق مسرحة منكدبش عليكم انا تصدمت فديك اللحضة المهم بديت كنخشي من اللور وهي كتنهد من مورها دورتها وانا نخشيه من القدام وانا نشوف البيتشوب خارج اول مرة كنحس بالشمتة فحياتي قلتلها علاش كذبتي عليا قالتلي انا كنيغيك وبغيتك تبقا ديالي صافي انا لبست حوايجي وخرجت بقيت ليل كامل ما جانيش نعاس نضت فالصباح بقيت كنفكر واش نقولها نالوليدة صافي قررت انني غدي نقولها ليها مشيت نعند الوالدة و عاودتلها هادشي كامل من نهار ديال البحر حتال لنهار لي تقبت فيه بنت خالتي  الوليدة بقات مصدومة فيا عرفتي رجعات صفرة بحال شي حامضة قلتلها الوليدة فكري معايا فشي حل قالتلي حتا يجي باك ونقوله هاذ المصيبة لي درتي المهم جا الوليد عاوداتليه داكشي لي قلتلها وهو يخرج الوليد وقالي تبعني خرجت عندو عطاني بواحد جوج تصرفيقات حتا شفت النجوم قالي واش تصطيتي ولا مالك دير نبنت خالتك بحال هكاك قالي الحل الوحيد لي عندك هو تخطبها قالي انا غدي نقولها لمك تقول ن خالتك   اننا غنخطبو بنتها صافي الوليدة قالتها لخالتي وخالتي وافقات وقالت ليا مالقاوش محسن منك اولدي ولكن حتا نشوفو البنت واش توافق طلعات خالتي سولات الهام وحتا هيا وفقات ملي سمعتها وافقات انا صارحة فرحت فديك اللحضة حيتاش مابغيتش نضحك على بنت خالتي زائد هي تيتزة و زوينة اي واحد يتمناها... المهم رجعنا بحالنا لفاس وجدنا لوازم الخطوبة صافي مشينا خطبناها وخا كنا باقين صغار ماشي مشكل  ودبا انا وياها متزوجين عام هادا ودبا راها حاملة وعايشين حيات قمة السعادة وهادي هي القصة ديالي نتمنى تعجب اي واحد سمعليها....شكرا.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة